mardi 28 décembre 2010

في الفوضى كلنا خاسرون

ألهذا الحد هانت عليكم بلادكم ، الهذا الحد يدفعكم حقدكم الاعمى و طمعكم لتدمير الدوله ؟ 

لقد قلتها مرار و تكرارا في مدونتي و انا ثابت عل المبدأ و لن اتزحزح عنه الا بفصل راسي عن جسدي ، في الفوضى كلنا خاسرون ،

و هل الفوضى و العنف هي التي ستقدم لكم يا شباب بلدي مواطن شغل ، اني اخاطبكم و فؤادي يقطر دما بعد ان شاهدت بعض المظاهرات في مدن تونسيه ، تقول الجزيره ان الاحتجاجات امتدت و انا اعرف ان الصوره تخدع كم عدد الذين خرجوا في جرجيس في مدنين في سوسة ؟ 

الف الفين ، 5 الاف ؟ هم لا يمثلون الا رايهم و لا يمثلون 12 مليون تونسي التونسي الذي يريد الاستقرار الامن ، و هل بانعدام الامن و الاستقرار يا ابناء بلدي سنتحصل على مواطن شغل ؟ 

انكم تدمرون في الوطن و تمهدون الطريق امام حركات غوغائيه ظلاميه انها تصعد بسهولة في ظل وضع اللا استقرار ، ستحاسبكم الاجيال القادمة على الجرم الذي ترتكبوه في حق وطنكم ، و لن يغفر لكم احد سقوط مزيد من القتلى .. 

ان تتحول مسيرات تضامنيه لا تفوت الاف و الافين لما يسميه البعض انتفاضة فعلى الدنيا السلام و لنردم النزاهه الصحفيه و نقرأ عليها الفاتحة .. 

نعم لا ينكر احد ان ولاية سيدي بوزيد شهدت احتجاجات عنيفه لكن بقية المناطق لم تكن بها احتجاجات بل مجرد مسيرات سلمية اخترقتها بعض الاطراف المناوئة ، انا عبر هذه التدوينه لا ادافع عن النظام فلامر تجاوز الدفاع عن النظام بمراحل لان المستهدف اليوم هو تونس الوطن و تونس الامة تونس 3000 سنه تاريخ و حضارة .

2 commentaires:

  1. الف الفين ، 5 الاف ؟ هم لا يمثلون الا رايهم و لا" يمثلون 12 مليون ..."
    60 وللى 1000 مناشد طحان هم إيضاً لا يمثلون 12 مليون.
    يزي ما ضحكتو عالعباد !!!

    RépondreSupprimer
  2. و العشرين طحان اللي شادين الفايس بوك؟ هل يمثلون التجمع أم يمثلون أنفسهم؟ تمشي تشد داركم و تسكر فمك أحسنلك يا طحان

    RépondreSupprimer